التامينات الاجتماعية استعلام برقم الهوية

شهدت شركه التامينات الاجتماعية السعودية يوم الاثنين شجارا بين مواطن وعدد من العاملين في المؤسسة بعد ان جاء عدد من المتقاعدين إلى المؤسسة لتقديم طلب للحصول علي شهادة تامين رسميه تبين حجم استبدال الراتب ومقدار الفائدة.

والغي الشجار بين المواطن المتقاعد وموظفي استعلام عن التامين بعد ان رفضت المنظمة تقديم شهادة رسميه للمواطنين فيما يتعلق باستبدال الراتب من أجل رفع دعاوي ضد المؤسسة بسبب الفائدة التي تفرضها علي قروضها للمتقاعدين المؤمن عليهم.

وذكرت صحيفة//"NOW " ان المواطنين المؤمن عليهم جاءوا إلى المؤسسة بعد نشر أحد المحاميين في شبكات التواصل الاجتماعي ، الذي أعلن فيه ان هناك فتوى من أداره الفتوى والتشريع ، تدين الربا الربوي الذي تفرضه المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية علي المؤمن عليه الذي اقترض من المؤسسة.

وقال عدد من الحقوقيين الذين شاركوا في العمل الشعبي امام مراكز الضمان الاجتماعي اليوم ان رفض المؤسسة تزويد المؤمن عليه بهذه الشهادة يعتمد علي حقوقهم.

اتهامه بقتل الفنان التونسي "حسن دهماني" هاربا من المحكمة
    ان فضيحة قبول الرشاوى والامتحانات في الجامعات الاميركيه أخذه في التوسع. ويشمل أقدم المعاهد

وقال ان شركه التامين لديها استثمارات بقيمه $70,000,000,000 ، وهي مؤسسه حكوميه تقتطع مبالغ من رواتب الموظفين الكويتيين وتدفع رواتبهم بعد التقاعد ، وأحيانا تصل إلى 95%.

تعليقات